تحالف العبادي يلمح الى انعدام فرصة الاخير لنيل ولاية ثانية

تحالف العبادي يلمح الى انعدام فرصة الاخير لنيل ولاية ثانية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحالف العبادي يلمح الى انعدام فرصة الاخير لنيل ولاية ثانية

تحالف العبادي يلمح الى انعدام فرصة الاخير لنيل ولاية ثانية

شفق نيوز/ المح عضو ائتلاف “النصر”، ورئيس كتلة عطاء النائب حيدر الفوادي يوم السبت الى عدم إمكانية ان يحصل رئيس مجلس الوزراء الحالي حيدر العبادي على ولاية ثانية لرئاسة الحكومة الاتحادية المقبلة.

ودعا الفوادي في بيان اليوم، “كل القوى السياسية الى محادثات جدية وحقيقية لوضع برنامج حكومي واقعي يتناسب وحجم المشاكل التي يمر بها العراق”.

وقال أيضا ان “اختيار رئيس الحكومة القادمة لا بد ان يكون وفق معيار القوة والحزم والقدرة على النزول للميدان له الأثر الكبير في إنجاح البرنامج”، في إشارة واضحة الى عدم ترشيح العبادي لرئاسة الحكومة المقبلة.

وحذر مما تمر به محافظة البصرة، قائلا “قد تنسحب على محافظات اخرى اذا لم نتعامل مع الوضع بجدية”، داعياً “القوات الأمنية على ضرورة احترام المتظاهرين والتعامل معهم بافضل ما يكون”.

في تطور لافت على الساحة السياسية العراقية طالب تحالف “سائرون” الفائز الأول في الانتخابات التشريعية التي جرت مؤخرا رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي حليفها الأول في تشكيل الكتلة الأكبر بالاستقالة من منصبه بشكل فوري على خلفية احداث محافظة البصرة.

واستضاف مجلس النواب العراقي في جلسة خاصة للبصرة برئاسة النائب محمد علي زيني رئيس السن وبحضور 180 نائبا، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وعدد من الوزراء المعنيين لمناقشة الاوضاع في محافظة البصرة.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحالف العبادي يلمح الى انعدام فرصة الاخير لنيل ولاية ثانية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

المصدر

شاهد أيضاً

تحالف البناء يعتزم تفعيل قانون “من اين لك هذا “

تحالف البناء يعتزم تفعيل قانون “من اين لك هذا “ اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.