تحالف العبادي: الفياض لم ينشق لغاية الان وقرار إقالته إداري

تحالف العبادي: الفياض لم ينشق لغاية الان وقرار إقالته إداري
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحالف العبادي: الفياض لم ينشق لغاية الان وقرار إقالته إداري

كنوز ميديا/بغداد..

جدد تحالف النصر, السبت, تمسكه بترشيح رئيسه رئيس الوزراء حيدر العبادي لولاية ثانية, مبينا ان حركة عطاء برئاسة فالح الفياض مازالت ضمن النصر ولم تعلن الانشقاق مطلقا.

وقالت النائبة عن الائتلاف ندى شاكر جودت  ، إن “قرار إقالة مستشار الامن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض هو اداري وتتعلق بقضايا إدارة وامن الدولة ولا علاقة لها بخصومات سياسية كما يتصوره البعض”.

وأضافت جودت، أن “فالح الفياض وحركة عطاء ضمن تحالف النصر لغاية الآن ولم يصدر اي بيان رسمي بشأن انسحابهما من ائتلاف النصر”.

وتابعت جودت ان “رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي مازال مرشحنا الوحيد لرئاسة الحكومة المقبلة”، مبينة أن “حظوظ العبادي قوية في الحصول على الولاية الثانية بدعم من جميع مكونات تحالف النواة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحالف العبادي: الفياض لم ينشق لغاية الان وقرار إقالته إداري نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التحالف الدولي والسفارة الامريكية في العراق يعزيان بوفاة برواري

التحالف الدولي والسفارة الامريكية في العراق يعزيان بوفاة برواري اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.