تحالف البناء يعتزم تفعيل قانون “من اين لك هذا “

تحالف البناء يعتزم تفعيل قانون “من اين لك هذا “
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تحالف البناء يعتزم تفعيل قانون “من اين لك هذا “

تحالف البناء يعتزم تفعيل قانون

النور نيوز/ بغداد

أكد القيادي في ائتلاف دولة القانون المنضوي بتحالف البناء، محمد الصيهود، الجمعة، أن تحالفه سيعمل، خلال الدورة البرلمانية الحالية، على تمرير القوانين التي عُطلت في الدورة السابقة، ومنها قانون “من أين لك هذا”، بصفته “الكتلة الأكبر”.

وقال الصيهود في تصريح له إن الخلافات والتجاذبات السياسية عطلت الكثير من القوانين المهمة في مجلس النواب، خلال الدورة الماضية، عبر كسر نصاب الجلسات لمنع تمريرها”، مشيرًا إلى أن “تحالف البناء باعتباره الكتلة الأكبر داخل البرلمان، بدورته الحالية، سيعمل على تمرير تلك القوانين بالأغلبية المريحة”.

وأضاف القيادي في الائتلاف الذي يتزعمه نوري المالكي، أن “أبرز القوانين المعطلة هي قانون المحكمة الاتحادية وقانون مجلس الاتحاد وقانون (من اين لك هذا)”.

وصادق الرئيس العراقي فؤاد معصوم في الثالث/ من فبراير الماضي  على قانون “من اين لك هذا؟”، والذي اقره مجلس النواب العراقي.

ويخص القانون كل موظف حصل على أموال تفوق راتبه أثناء الخدمة دون أن يكون له مصدر قانوني آخر كسبًا غير مشروع, كما يعاقب القانون بالحبس وبغرامة لا تقل عن عشرة ملايين دينار عراقي كل من أخفى عمدًا مالاً متحصلاً من كسب غير مشروع.

 

 

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تحالف البناء يعتزم تفعيل قانون “من اين لك هذا “ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عمليات بغداد : القبض على محكوم هارب من سجن بادوش شمالي العاصمة

عمليات بغداد : القبض على محكوم هارب من سجن بادوش شمالي العاصمة اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.