اخبار عراقية

تحالف “إنقاذ وطن”: مستمرون بالحوار مع المستقلين في ضوء المبادرة التي اطلقناها

بغداد – IQ  

أكد تحالف “إنقاذ الوطن”، الإثنين(9 آيار 2022)، أنه مستمر بالحوار مع المستقلين في ضوء المبادرة التي اطلقناها. 

جاذ ذلك، عقب اجتماع عقده التحالف في أربيل عاصمة إقليم كوردستان، بحسب بيان ورد لموقع IQ NEWS.

وأكد، أن “اتفاقه على أن يأخذ مجلس النواب العراقي “دوره في تشريع القوانين التي تصب في مصلحة المواطنين، وكذلك ممارسة دوره الرقابي”، مشيراً إلى أنه “مستمر في حواراته مع المستقلين بعد المبادرة التي أطلقها التحالف”.

ويوم أمس، أعلن المتحدث باسم الحزب الديمقراطي، عن استئناف اللقاءات مع الأطراف السياسية العراقية من اجل كسر حالة الانغلاق السياسي المسيطر على المشهد العراقي عقب الإعلان عن نتائج الانتخابات النيابية وتشكيل تحالف “إنقاذ وطن”.

 

قراءة الموضوع تحالف “إنقاذ وطن”: مستمرون بالحوار مع المستقلين في ضوء المبادرة التي اطلقناها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.