اخبار عربية وعالمية

تحالف "أوبك +" يقرر زيادة الإنتاج 100 ألف برميل يوميا في سبتمبر المقبل

تحالف "أوبك +" يقرر زيادة الإنتاج 100 ألف برميل يوميا في سبتمبر المقبل

قرر وزراء الطاقة في منظمة البلدان المصدرة للنفط “أوبك” وشركاؤهم المستقلون “أوبك +” زيادة إمدادات النفط الخام لمجموعة 23 منتجا خلال شهر سبتمبر بنحو 100 ألف برميل يوميا.

جاء في البيان الختامي الصادر اليوم (الأربعاء) للاجتماع الوزاري الحادي والثلاثين للمجموعة عبر الفيديو – برئاسة الأمير عبد العزيز بن سلمان ، وزير الطاقة السعودي والكسندر نوفاك ، نائب رئيس الوزراء الروسي – أن الاجتماع أشار إلى محدودية توافر الطاقة الفائضة ، والتي يستلزم استخدامه بحذر شديد استجابةً للانقطاعات الشديدة. فيما يتعلق بالإمدادات ، أشار الاجتماع أيضًا إلى النقص المزمن في الاستثمار في قطاع النفط.

وأعرب البيان عن قلق خاص إزاء عدم كفاية الاستثمار في قطاع الاستكشاف والإنتاج ، مما يؤثر على توافر العرض الكافي في الوقت المناسب لتلبية الطلب المتزايد بعد عام 2023.

كما أشار البيان إلى أنه تقرر عقد الاجتماع الوزاري الثاني والثلاثين لأوبك والمنتجين المستقلين في الخامس من سبتمبر المقبل.

 

قراءة الموضوع تحالف "أوبك +" يقرر زيادة الإنتاج 100 ألف برميل يوميا في سبتمبر المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.