اخبار عراقية

تحالفا عزم وحسم المنشقين من تحالف عزم بزعامة الخنجر يرشحون محمود المشهداني لرئاسة البرلمان

أعلن تحالفا عزم وحسم المنشقين عن تحالف عزم برئاسة خميس الخنجر ترشيحهما للنائب محمود المشهداني لرئاسة مجلس النواب العراقي المقبل.

وجاء في بيان صادر عن التحالفين مساء السبت، 08 كانون الثاني، 2022، أنه “بالنظر لمتطلبات المرحلة والضرورات الوطنية فإن تحالفي عزم وحسم بقيادتهما ونوابهما يؤكدان ماتم الاعلان عنه سابقا من ان المرشح الوحيد لمنصب رئيس مجلس النواب للدورة النيابية الخامسة هو محمود المشهداني”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.