"تجويع حتى الموت".. أم تقتل رضيعها بمنع الطعام عنه

"تجويع حتى الموت".. أم تقتل رضيعها بمنع الطعام عنه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "تجويع حتى الموت".. أم تقتل رضيعها بمنع الطعام عنه

"تجويع حتى الموت".. أم تقتل رضيعها بمنع الطعام عنه

كتب- محمود علي:

ألقت الشرطة الأمريكية، القبض علي سيدة بتهمة تجويع طفلها البالغ من العمر شهرين حتى الموت.

وكانت الأم ماكايلا هيل، البالغة من العمر 24 عاماً، نزيلة في أحد الفنادق بولاية ميسوري الأمريكية، ومنعت عن رضيعها “صامويل جونيور” الطعام وحاولت انقاذه في اللحظات الأخيرة لكنها فشلت، وفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وذكرت الصحيفة، أن الطفل البالغ من العمر شهرين فقد وعيه تماماً، فحاولت الاتصال برقم الطوارىء، مضيفة أن خدمة الإنقاذ حينما حضرت إلى غرفتها في الفندق فشلت في عمل الإسعافات الأولية وتم نقله إلى المستشفي ليموت بعد ذلك بساعة.

ووجهت الشرطة إلي الأم الأمريكية تهمة جريمة إساءة معاملة الأطفال، والإهمال مما أدى إلي الوفاة، حيث أثبت التقرير الطبي لتشريع جثة الطفل معاناته من سوء التغذية الحادة.

واحتجزت الشرطة ماكيلا هيل، مقابل دفع غرمة قدرها 150 ألف دولار.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "تجويع حتى الموت".. أم تقتل رضيعها بمنع الطعام عنه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: طفل دون الخامسة عشرة يموت كل خمس ثوان

الأمم المتحدة: طفل دون الخامسة عشرة يموت كل خمس ثوان زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.