اخبار عربية وعالمية

تجنبًا لارتفاع أسعار الأسماك.. طلب إحاطة بشأن زيادة أسعار تأجير المزارع السمكية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تجنبًا لارتفاع أسعار الأسماك.. طلب إحاطة بشأن زيادة أسعار تأجير المزارع السمكية  . والان الى التفاصيل.

كتب – نشأت علي:

قدم النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب وسكرتير حزب وطن المستقبل بمحافظة البحيرة طلب إحاطة للحكومة ممثلة بوزارة الزراعة بشأن تأثير مستأجري المزارع السمكية من أعلى. أسعار الإيجار.

وقالت زين الدين ، في بيان لها ، اليوم الأربعاء ، إنه في الوقت الذي يواجه فيه أصحاب المزارع السمكية مشاكل بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف ونقصها ، فإنهم يواجهون أيضًا مشاكل زيادة قيمة العقود الخاصة بنظام ممارسة نفس المستأجر الموجود منذ إنشاء المزارع.

وأوضح النائب في طلب الإحاطة أن هيئة الثروة السمكية لجأت إلى طرح مزارع تزيد مساحتها عن 15 فدانًا للمزادات العامة ، الأمر الذي يهدد استثمارات المستأجرين.

وأكد زين الدين أن هذه الإجراءات تؤثر سلبا على المزارع. خاصة أنها في المناطق الريفية مما يتطلب دعم المستأجرين ، خاصة أنه منذ إنشاء هيئة الثروة السمكية قام المستأجرون بإنشاء هذه المزارع.

وحذر النائب من أن عدم إيجاد حل لمشاكل المستأجرين قد يدفع البعض منهم إلى الامتناع عن العمل مما قد يؤثر على حجم الإنتاج السمكي الذي يعد من أهم عناصر توفير الغذاء في مصر.

وتابع زين الدين: ليس من المعقول في الوقت الذي نوجه فيه تسهيل إجراءات الاستثمار ودعم المستثمرين ، نجد مثل هذه القرارات التي تعيق تقدم الاستثمار.

وقال عضو مجلس النواب: بدلاً من سعي الحكومة لحل المشاكل بتوفير الأعلاف والمحافظة على أسعارها ، تلجأ إلى زيادة الأعباء التي تؤدي حتماً إلى زيادة أسعار الأسماك على المستهلكين.

وطالب النائب هيئة الثروة السمكية بالاستمرار في عقود الإيجار دون زيادة العقود ، مؤكدا ضرورة العمل على توفير الدعم اللازم لقطاع الثروة السمكية ، نظرا لأهميته الكبيرة في توفير فرص العمل من جهة وتأمين الغذاء على من جهة أخرى.

 

تجنبًا لارتفاع أسعار الأسماك.. طلب إحاطة بشأن زيادة أسعار تأجير المزارع السمكية

ملاحظة: هذا الخبر تجنبًا لارتفاع أسعار الأسماك.. طلب إحاطة بشأن زيادة أسعار تأجير المزارع السمكية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تجنبًا لارتفاع أسعار الأسماك.. طلب إحاطة بشأن زيادة أسعار تأجير المزارع السمكية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تجنبًا لارتفاع أسعار الأسماك.. طلب إحاطة بشأن زيادة أسعار تأجير المزارع السمكية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.