أخبار العراق

تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون "فحوصات طبية"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون "فحوصات طبية"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغداد خاطبت دائرة صحة الانبار، مديرية الوقف السني في المحافظة، بحث المشايخ ورجال الدين على عدم اجراء عقود الزواج الا بعد اجراء فحوصات ماقبل الزواج، وذلك بعد رصد العديد من الولادات المشوهة نتيجة الامراض الوراثية.واظهرت وثيقة صادرة من صحة الانبار في 13 ايار الجاري، وحصلت عليها “بغداد اليوم”، تأكد صحة الانبار رصد ولادات حديثة مشوهة نتيجة الامراض الوراثية، مطالبة ديوان الوقف السني بحث المشايخ ورجال الدين على عدم اجراء عقود الزواج الا بعد اجراء الفحوصات الطبية الخاصة بالزواج، فضلا عن وعض المواطنين من خلال الخطب على ضرورة اجراء فحوصات الزواج.

 

تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون "فحوصات طبية"

ملاحظة: هذا الخبر تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون "فحوصات طبية" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون "فحوصات طبية"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون "فحوصات طبية" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!