اخبار منوعة

الحلقة 2 من مسلسل مليحة تسلط الضوء على وعد بلفور عام 1917 تريند – Trends

الحلقة 2 من مسلسل مليحة تسلط الضوء على وعد بلفور عام 1917 :

تسلط الحلقة الثانية من مسلسل مليحة الضوء على وعد بلفور، حيث أخبر سامي مغاوي حفيده أنه في عام 1917، كتب وزير الخارجية البريطاني آرثر بلفور رسالة إلى إحدى العائلات اليهودية الرائدة التي تدعى اللورد ليونيل روتشيلد، من أجل نقلها إلى الشعب اليهودي. الص*ها*ينة، ووعد في تلك الرسالة بإقامة وطن إس*رائي*لي. في فلسطين.

وذلك بعد أن دعا هرتزل في البداية إلى فكرة إقامة إس*رائي*ل على أراضي فلسطين، وبعد وفاته واصل حاييم وايزمن تحويل تلك الفكرة إلى واقع. وبالفعل فقد ساعد البريطانيين في تطوير النظارات التي استخدموها في الحرب العالمية الأولى، وحاول اللجوء إلى سلطة الحكومة البريطانية.

ابطال مسلسل مليحة

يذكر أن مسلسل مليحة تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج DS+، وبطولة دياب، ميرفت أمين، ا*لفلس*طينية سيرين خاص، ديانا رحمة، علي الطيب، أمير المصري، أشرف. زكي، حنان يوسف، مروة أنور، أنور خليل، وروفي الشنات. ومروان عايش ومروة أنور وحنان سليمان وغيرهم من الفنانين. كما استعان مخرجو المسلسل بالمخرج شريف عرفة لقيادة وحدة إخراج ثانية تعمل بالتوازي مع الوحدة الرئيسية.

مواعيد عرض مسلسل مليحة

يُعرض مسلسل مليحة يومياً خلال النصف الثاني من شهر رمضان، الساعة 11:30 مساءً والإعادة الساعة 8:15 مساءً، بينما يُعرض على قناة CBC الساعة 6.5 مساءً والإعادة الساعة 9:45 مساءً، وعلى قناة الحياة الساعة 11:15 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 1:00 ظهراً. الساعة 5:15 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 8:15 صباحًا، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مليحة الحلقة الثانية

ملاحظة: هذا الخبر الحلقة 2 من مسلسل مليحة تسلط الضوء على وعد بلفور عام 1917 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!