تجديد شباب البشرة بالكهرباء.. تقنية تجميل جديدة تقدرى تجربيها؟

تجديد شباب البشرة بالكهرباء.. تقنية تجميل جديدة تقدرى تجربيها؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تجديد شباب البشرة بالكهرباء.. تقنية تجميل جديدة تقدرى تجربيها؟

الحصول على بشرة نضرة وأصغر سنا وخالية من التجاعيد والخطوط الرفيعة من الأحلام التي تود تحقيقها كل فتاة، وهذا ما يدفع البعض لحقن البوتوكس والفيلر لمظهر أكثر شبابا، لكن مؤخرا ظهرت تقنية للوجه مجنونة بعض الشيء لأنها تعتمد على تمرير تيار كهربائي عبر الجلد لعلاج البشرة والعناية بجمالها، وتسمى هذه التقنية باسم “كلفاني”، وخلال الأسطر التالية نقلا عن موقع“boldsky”  سنوضح ما هو كلفاني الوجه وأبرز فوائده على البشرة.

كلفاني الوجه:


كلفاني الوجه

كلفاني الوجه هو وسيلة لتدليل وتغذية وتجديد شباب بشرتك عن طريق تمرير تيار كهربائي منخفض المستوى من خلال بشرتك، وهي من الطرق غير الجراحية  التي تحسن جودة بشرتك. ومن المفترض أن يكون التيار المباشرعلى بشرتك بمثابة منشط للبشرة ويدفع خلايا الجلد إلى تحسين جودتها.

يستخدم كلفاني الوجه أيونات مشحونة لتحديث الجلد، ويتم تمرير هذه الجسيمات المشحونة بعد تطبيق هلام موجبة الشحنة على بشرتك والتي تساعد المنتجات على اختراق بشرتك بعمق لتغذيتها.

أنواعه:

الايونتوفوريسز


أنواعه

هذا النوع مثالى لجميع أنواع البشرة، هدفه الرئيسي تحسين ترطيب البشرة وتحسين ميل الجلد لامتصاص المنتجات بمعدل أسرع، في هذه العملية، يتم تطبيق هلام موجب الشحنة في جميع أنحاء وجهك، بعد ذلك يتم وضع القطب السالب بالقرب من كتفك ويمر تيار إيجابي من خلال جلدك.

هذا يساعد على تحفيز خلايا بشرتك وتحسين كفاءة اختراق الجلد، مما يجعل المنتجات قادرة على اختراق بشرتك على مستوى أعمق وبسرعة.

 

كلفاني البشرة الدهنية

هذا النوع مثالي للبشرة الزيتية أو المعرضة لحب الشباب، و الهدف منه التنظيف العميق لمسام الجلد.

 

فوائد استخدام الكهرباء لتنشيط البشرة 

يزيل السموم من الجلد


نضارة البشرة

يشعر وجهك بالانتعاش، ويساعد في إزالة السموم من الجلد، لأن التيار الذي يمر عبر الجلد أثناء العملية ينشط الجلد ويسمح بالتصريف اللمفاوي. هذا يعني أنه يساعد على التخلص من السموم  وينظف البشرة.

يقلل من علامات الشيخوخة


يقلل التجاعيد

يعمل هذا العلاج على تجديد شباب الجلد وتنشيطه لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويتركك بشرة شابة.

يرطب البشرة

يساعد في تحسين قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة، و يتخلص من خلايا الجلد الميت ويعزز تجديد خلايا الجلد ليمنحك بشرة رطبة ومغذية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تجديد شباب البشرة بالكهرباء.. تقنية تجميل جديدة تقدرى تجربيها؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طفلة وُلدت بوزن 0.45 كغ تنجو بأعجوبة بعد أشهر من المعاناة

ووُلدت كالي بيندر في مايو عام 2019، قبل أوانها في الأسبوع 25 من الحمل، بوزن …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن