تجدد التظاهرات المطالبة بالخدمات ومحاسبة الفاسدين في البصرة

تجدد التظاهرات المطالبة بالخدمات ومحاسبة الفاسدين في البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تجدد التظاهرات المطالبة بالخدمات ومحاسبة الفاسدين في البصرة

تجدد التظاهرات المطالبة بالخدمات ومحاسبة الفاسدين في البصرة

رووداو – البصرة

انطلقت، عصر اليوم الاربعاء، تظاهرات جديدة من امام فلكة العروسة وصولا الى مبنى ديوان المحافظة القديم في البصرة.

وقال احد النشطاء المدنيين في تصريح صحفي تابعته رووداو، ان “تظاهرات البصرة، تجددت اليوم، وانطلقت من امام فلكة العروسة وصولا الى ديوان المحافظة القديم المحترق، احتجاجا على تردي الخدمات العامة، وهي مظاهرة سلمية”.

مبيناً، أنّ “المطالب لم تتغير حتى الآن، ولا تزال نفسها تتكرر منذ يوليو/تموز الماضي، حيث المطالبة بتوفير المياه الصالحة للاستخدام البشري، وتحسين الواقع الخدمي والمعيشي، والإسراع ببناء محطات تحلية للمياه بدل استيراد المياه الجاهزة من معامل خارج المحافظة، ومحاسبة المتورطين بقتل المتظاهرين”.

وتشهد البصرة، منذ مساء الجمعة، هدوءاً نسبياً، بعد عمليات حرق وتدمير نفذها محتجون غاضبون، طاولت مقرات الأحزاب والمليشيات الموالية لإيران، والقنصلية الإيرانية في المحافظة، ومبان حكومية ومنازل مسؤولين محليين وزعامات سياسية مختلفة.

وبلغت حصيلة الاحتجاجات التي تفجّرت في البصرة، منذ نحو ثلاثة أشهر، للمطالبة بالخدمات وتوفير فرص العمل، 28 قتيلاً بينهم ثلاثة فتيان، وأكثر من 700 جريح.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تجدد التظاهرات المطالبة بالخدمات ومحاسبة الفاسدين في البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تحالف الإصلاح:اجتماع مرتقب لبحث تسمية رئيس الحكومة القادمة

تحالف الإصلاح:اجتماع مرتقب لبحث تسمية رئيس الحكومة القادمة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.