اخبار الرياضة

تجدد إصابة سيرجيو راموس ويواصل غيابه عن باريس سان جيرمان

تلقى النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي ضربة موجعة، بعد تجدد إصابته على مستوى الساق، والتي منعته من الظهور في مباريات الفريق الباريسي خلال الموسم الحالي، منذ انضمامه في الميركاتو الصيفى الأخير.

وكان راموس صاحب الـ 35 عاما قد أنضم لصفوف باريس سان جيرمان، بعقد لمدة عامين، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ريال مدريد، الذى قضى معه 16 عاما.

وفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن راموس تعرض لانتكاسة جديدة، حيث مازال يعانى من إصابة على مستوى ربلة الساق، سوف تمنعه من المشاركة في مواجهة كليرمون المقرر لها غدٍ السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى لقاء كلوب بروج البلجيكي في الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

ولم يشارك المدافع الإسبانى المخضرم في أي مباراة رسمية بقميص الفريق الباريسي منذ انضمامه للفريق خلال الميركاتو الصيفى الأخير، بسبب الإصابة.

وفى سياق أخر، عاد كيليان مبابي إلي تدريبات باريس سان جيرمان، الخميس، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي المنتهية.

وكان كيليان مبابي قد تعرض لإصابة عضلية، أدت إلي مغادرته لمعسكر فرنسا، وغيابه عن مباراتي البوسنة والهرسك وفنلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات من المسابقة.

 

 

قراءة الموضوع تجدد إصابة سيرجيو راموس ويواصل غيابه عن باريس سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.