اخبار عربية وعالمية

تايوان تنفق نحو 6 ملايين دولار على أنظمة الإنزال الجوي الدقيق

تايوان تنفق نحو 6 ملايين دولار على أنظمة الإنزال الجوي الدقيق

أعلنت الحكومة التايوانية ، الإثنين ، أن وزارة الدفاع تعمل على تطوير قدرات التوصيل الجوي من خلال إبرام صفقة تبلغ قيمتها حوالي 6 ملايين دولار على أنظمة الإنزال الجوي الدقيقة خلال العامين المقبلين.

وبحسب صحيفة (فوكس تايوان) المحلية ، قال الموقع الرسمي للحكومة التايوانية إن الصفقة التي تبلغ قيمتها 193.93 مليون دولار تايواني ، أو نحو 6 ملايين دولار أمريكي ، والتي فازت بها شركة أسترو تكنولوجي بالعاصمة تايبيه ، تشمل العرض. من أنظمة التوصيل الجوي الموجهة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS). GPS للجيش التايواني.

وقال مصدر في القوات المسلحة التايوانية – رفض الكشف عن هويته – إن الصفقة تتعلق بنظام Parafoil ، وهو نظام إنزال جوي دقيق.

أظهرت بيانات حكومة تايوان أن العقد يمتد من 19 سبتمبر 2022 إلى 12 ديسمبر 2024 ، مع تسليم أنظمة من صنع شركة كندية من المقرر تصنيعها في مقاطعة بينجتونج التايوانية.

يأتي ذلك وسط تصاعد التوترات بعد زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي لتايوان في أغسطس الماضي ، والتي أغضبت الصين.

 

قراءة الموضوع تايوان تنفق نحو 6 ملايين دولار على أنظمة الإنزال الجوي الدقيق كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.