اخبار عربية وعالمية

تايوان تلغي رحلات طيران مع اقتراب إعصار “تشانتو”


ألغيت رحلات خطوط جوية وعبارات وخدمات القطارات، مع اقتراب إعصار “تشانتو” من تايوان اليوم السبت، وحذرت السلطات من رياح عاتية وأمطار غزيرة على طول الساحل الجنوبي والشرقي للجزيرة.

وأفادت وكالة الأنباء المركزية، بأنه تم إلغاء عشرات الرحلات الداخلية والدولية وقالت إن 46 رحلة عبارة كانت متجهة إلى ماتسو والجزر النائية الأخرى ألغيت وتم تعليق بعض خدمات القطارات في جنوب تايوان.ومن المتوقع أن يمر مركز “تشانتو” بالساحل الشرقي لتايوان الأحد، لكن من المتوقع أن تغمر حافته الأمطار على اليابسة حسبما أعلن مكتب الأرصاد الجوية في تايوان.وكان “تشانتو” جنوب شرق الطرف الجنوبي لتايوان، ويتحرك شمالا مع رياح تبلغ سرعتها 173 كيلومترا في الساعة، وعواصف تصل إلى 209 كيلومترات في الساعة، وفقا للمكتب.وفي وقت سابق، اجتاحت العاصفة الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة لوزون الرئيسية في الفلبين، ولكن لم ترد أنباء عن حدوث فيضانات أو أضرار.وتعرض الجزء الجنوبي من تايوان لتحذير من إعصار استوائي صدر الجمعة.المصدر: “أسوشيتد برس”

 

قراءة الموضوع تايوان تلغي رحلات طيران مع اقتراب إعصار “تشانتو” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.