اخبار عربية وعالمية

تايوان تفتتح مكتب تمثيل فى ليتوانيا رغم الاحتجاجات الصينية

افتتحت تايوان مكتب تمثيل جديد في العاصمة الليتوانية “فيلينوس”، وذلك رغم من الاحتجاجات الصينية فيما يتعلق بهذا الشأن. 

وذكرت وزارة الشئون الخارجية التايوانية، فى معرض بيان نشر اليوم الجمعة، أنه تم تعيين “إريك هوانج” ليكون أول ممثل لتايوان لدى ليتوانيا، وأن المكتب الجديد سيساعد على تسهيل التعاون الثنائي في المجالات المتعددة، ومن بينها مجالات الليزر وشبه الموصلات و التكنولوجيا المالية. 

وجاء في البيان أن افتتاح هذا المكتب سيرسم مسارا جديدا وواعدا للعلاقات الثنائية بين تايوان وليتواني، وأنه سيتولى مسئولية الترويج للعلاقات بين البلدين ، بالإضافة إلى حماية الرعايا التايوانيين هناك. 

يذكر أن هذا التطور يأتي في الوقت الذي تواجه فيه ليتوانيا ضغوطا واحتجاجات متزايدة من الصين، خاصة في أعقاب قرارها فتح مكاتب تمثيل مماثلة مع تايوان.

 

 

قراءة الموضوع تايوان تفتتح مكتب تمثيل فى ليتوانيا رغم الاحتجاجات الصينية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.