اخبار عراقية

تايوان تعد خططا لمواجهة التحركات الصينية

وكالة الأنباء العراقية :
تايوان تعد خططا لمواجهة التحركات الصينية


متابعة – واع
أعلنت وكالة الأنباء التايوانية أن وزارة الدفاع أعدت خطة عمل لمواجهة التهديدات الطارئة، في أعقاب التحركات الصينية بعد زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي.
وقال بيان وزارة الدفاع التايوانية: “القوات المسلحة أعدت بدقة خططا مختلفة للرد على التهديدات الطارئة، وبحسب الوضع والمعلومات حول الخصم، وسوف يتم إرسال القوات العسكرية المناسبة لحماية الأمن القومي”.
من جهته، قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الصينية وو تشيان، إن الوزارة في حالة تأهب قصوى.
كما أعلنت وزارة الدفاع الصينية أنها ستبدأ عمليات عسكرية محددة في أعقاب وصول رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي على رأس وفد إلى تايوان.

قراءة الموضوع
تايوان تعد خططا لمواجهة التحركات الصينية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.