اخبار عربية وعالمية

مرشح ثالث لسباق البيت الأبيض والديمقراطيون يتخوفون من تقسيم قاعدتهم الانتخابية

أعلنت مجموعة سياسية أميركية، أمس (الجمعة)، عن خطط لتقديم مرشح للانتخابات الرئاسية، وهو ما يخشى الديمقراطيون من تقسيم قاعدتهم الانتخابية، بحسب وكالة فرانس برس. وقالت منظمة “لا للملصقات” الوسطية، وهي ليست حزبًا سياسيًا رسميًا وتصف نفسها بأنها “حركة وطنية للأميركيين ذوي المنطق السليم”، إنها ستبدأ عملية اختيار مرشحها الأسبوع المقبل.

ولم تذكر المنظمة أي مرشحين محتملين، وذكرت وسائل إعلام أميركية أن العديد من السياسيين المرتبطين بها استبعدوا الترشح، مما يلقي بظلال من الشك على التحدي الذي قد تشكله.
ومع ذلك، أعرب الديمقراطيون، ولو بشكل خاص، عن مخاوفهم من أن مبادرة “لا للملصقات” يمكن أن تجتذب الناخبين المترددين وتبعدهم عن بايدن في انتخابات نوفمبر.

وقال رئيس المجموعة، مايك رولينغز، بعد اجتماع عبر الإنترنت مع الأعضاء يوم الجمعة: “على الرغم من أننا التقينا افتراضيًا، إلا أن مشاعرهم ورغباتهم في توحيد هذه الأمة المنقسمة كانت واضحة”.
ونقل بيان صحفي عن رولينغز قوله إن 800 مندوب صوتوا “بالإجماع تقريبا” لصالح تقديم مرشح رئاسي، مضيفا: “كان من الواضح أن هؤلاء المواطنين يعتقدون أن هذه قضية عادلة وأن لا للملصقات يجب أن توفر للأمريكيين خيارا إضافيا”. الذي يريدونه.”
وكتب كبير الاستراتيجيين في الجماعة، رايان كلانسي، الجمعة، على منصة “إكس”: “لم تختر شركة “نو لابلز” بطاقة (مرشح) بعد، وأي أسماء يتم تداولها يقترحها آخرون”. وأضاف: “سنعلن عن عملية الاختيار الرسمية يوم الخميس 14 مارس، وسنعلن عن مزيد من التفاصيل لاحقًا”.
تأسست منظمة No Labels في عام 2009 على يد جامع التبرعات الديمقراطي نانسي جاكوبسون، التي تشغل حاليًا منصب المدير التنفيذي للمنظمة التي شعارها “لا يسار، لا يمين”. إلى الأمام مباشرة”.
وتقدم المجموعة نفسها على موقعها الإلكتروني كحل للعديد من الناخبين غير الراضين عن الاختيار بين جو بايدن (81 عاما) والرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب (77 عاما).

قد تكون أيضا مهتما ب:

البيت الأبيض يحذر من مغبة وقف المساعدات لأوكرانيا

واشنطن تحذر من تصعيد عسكري صربي على حدود كوسوفو

مرشح ثالث لسباق البيت الأبيض والديمقراطيون يتخوفون من تقسيم قاعدتهم الانتخابية

ملاحظة: هذا الخبر مرشح ثالث لسباق البيت الأبيض والديمقراطيون يتخوفون من تقسيم قاعدتهم الانتخابية نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مرشح ثالث لسباق البيت الأبيض والديمقراطيون يتخوفون من تقسيم قاعدتهم الانتخابية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مرشح ثالث لسباق البيت الأبيض والديمقراطيون يتخوفون من تقسيم قاعدتهم الانتخابية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!