اخبار عربية وعالمية

تايوان تستبعد روسيا من برنامج السفر بدون تأشيرة

تايوان تستبعد روسيا من برنامج السفر بدون تأشيرة

أعلنت وزارة الخارجية التايوانية استبعاد روسيا من برنامج السفر بدون تأشيرة والذي تم تقديمه على أساس تجريبي في عام 2018..

وذكرت وكالة تاس للأنباء ، نقلاً عن وسائل إعلام تايوانية ، أن الدخول بدون تأشيرة للمواطنين الروس انتهى في 31 يوليو ولم يتم تجديده..

علقت تايوان الامتيازات بدون تأشيرة لجميع الأجانب منذ مارس 2020 وسط انتشار عدوى فيروس كورونا. في 12 سبتمبر ، استأنفت الجزيرة برنامج الدخول بدون تأشيرة لسكان عدد من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا والاتحاد الأوروبي ، بشرط أن يخضعوا لحجر صحي لمدة ثلاثة أيام..

وفي وقت سابق ، أدانت سلطات تايوان العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا وانضمت إلى العقوبات الغربية ضد موسكو. وأدرجت السلطات الروسية تايوان في قائمة الدول والأقاليم الأجنبية غير الصديقة.

 

قراءة الموضوع تايوان تستبعد روسيا من برنامج السفر بدون تأشيرة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.