اخبار عربية وعالمية

تايلاند تستقبل 20 ألف زائر أجنبى منذ إعادة الفتح التدريجى للبلاد

 
أظهرت بيانات وزارة السياحة التايلاندية الثلاثاء أن البلاد استقبلت 20 ألفا و 272 سائحًا أجنبيًا في أكتوبر الماضي، بزيادة تبلغ نحو 1201 سائح أجنبي مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، وذلك بسبب برنامج سياحي تجريبي في جزيرتي فوكيت وساموي.
وذكرت قناة آسيا نيوز الإخبارية أنه تم إطلاق البرنامج قبل إعادة فتح الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا خالية من الحجر الصحي في أول نوفمبر الجاري، بهدف إعادة تشغيل قطاع السياحة المهم الذي دمره جائحة الفيروس التاجي.
وخلال الفترة من يناير إلى أكتوبر من العام الجاري، شهدت البلاد زيارة 106 آلاف و117 سائحًا أجنبيًا، إلا أنه لا يزال هناك انخفاض حاد من 6.7 مليون سائح سُجل في أوائل عام 2020 قبل فرض قيود صارمة على الدخول، في محاولة للحد من العدوى.
وتوقعت وكالة التخطيط التايلاندية استقبال 200 ألف سائح أجنبي فقط العام الحالي، وخمسة ملايين زائر العام المقبل، وذلك مقارنة بـ 40 مليون وافد أجنبي أنفقوا 1.91 تريليون بات (أي ما يعادل 58 مليار دولار أمريكي) في عام 2019.
 

 

قراءة الموضوع تايلاند تستقبل 20 ألف زائر أجنبى منذ إعادة الفتح التدريجى للبلاد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.