اخبار الرياضة

تايسون فيوري لا يستبعد العودة من الاعتزال مقابل نصف مليار جنيه إسترليني

اخبار الرياضة : تايسون فيوري لا يستبعد العودة من الاعتزال مقابل نصف مليار جنيه إسترليني

لا يستبعد تايسون فيوري عودة نصف مليار جنيه من التقاعد

قال البريطاني تايسون فيوري ، بطل الوزن الثقيل في مجلس الملاكمة العالمي ، إنه اعتزل الملاكمة ، لكن يمكنه التراجع عن قراره والعودة إلى الحلبة مرة أخرى مقابل 500 مليون جنيه إسترليني (611.20 مليون دولار). هزم فيوري مواطنه ديليان وايت في أبريل الماضي ليحتفظ بلقب WBC ، قبل أن يخبر المشجعين أنه سيفي بوعده لزوجته بالتقاعد. وقال فيوري لصحيفة ديلي تلغراف يوم السبت “لقد فزت بكل شيء”. لأن المقاتل يمكنه أن يفعل ما يريد أن يفعله المقاتل .. لكن مسيرة الملاكمة قد انتهت “. وأضاف فيوري: “انتهت مسيرتي في الملاكمة والقتال الاحترافي”. فعلت كل ما طلب مني وضربت كل المعارضين الذين واجهتهم حتى أتمكن من النجاة بعد ذلك. أليس هذا رائعًا وجميلًا؟ ” قال فيوري ، 33 سنة ، عندما سئل عن مقدار المال الذي يمكن أن يغريه للعودة إلى الحلبة: “500 مليون جنيه إسترليني ، ولكن حتى يحدث ذلك ، سأبقى بعيدًا”. في أبريل ، قالت زوجة فيوري ، باريس ، إن زوجها يمكنه العودة إلى الحلبة فقط للقتال من أجل اللقب العالمي الموحد للوزن الثقيل.
غير شرعي

وفي أبريل الماضي ، قال ديليان وايت إن تايسون فيوري تغلب عليه بطريقة غير مشروعة خلال مباراته الأخيرة ، وطالب بإعادة المباراة بعد هزيمته بالضربة القاضية الفنية في الجولة السادسة على ملعب ويمبلي. يبدو أن فيوري دفع زميله البريطاني بعد ضربة قوية له قبل ثانية واحدة من نهاية الجولة ، الأمر الذي أجبر الحكم مارك ليسون في النهاية على وقف القتال. وقال وايت لشبكة سكاي سبورتس: “شعرت بالدوار وحاولت حشد قوتي ودفعني بشكل غير قانوني بعيدًا عن الحبال”. وأضاف: “لم نكن في مباراة مصارعة ، كانت مباراة ملاكمة. كان ينبغي أن يُسمح لي بوقت إضافي للتعافي ثم مواصلة القتال ، لقد فاجأني الأمر ، ولا شك في ذلك .. اتخذ الحكم قرارًا سيئًا “.

قراءة الموضوع تايسون فيوري لا يستبعد العودة من الاعتزال مقابل نصف مليار جنيه إسترليني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.