اخبار منوعة

تامر عشري يفوز بجائزتين في أيام القاهرة لصناعة السينما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تامر عشري يفوز بجائزتين في أيام القاهرة لصناعة السينما  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

فاز المخرج تامر عشري بجائزتين عن مشروعه السينمائي الروائي “في ثلاثة أيام” ضمن مسابقته في أيام القاهرة السينمائية التي تقام ضمن فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

حصل تامر عشري على الجائزة الأولى من Lagoonie Film Production بقيمة 10،000 دولار ، والثانية دعم نقدي من ART بقيمة 10،000 دولار.

بعد حصوله على الجائزتين قال المخرج تامر عشري: “أنا سعيد جدًا بتلقي أول دعم لمشروع فيلم في ثلاثة أيام من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

كايرو فيلم كونيكشن منصة تتيح لصانعي الأفلام العرب توسيع شبكة علاقاتهم في هذا المجال وتلقي الدعم الذي يحتاجون إليه حتى ترى أفلامهم ضوء النهار.

تامر عشري مخرج ومنتج مصري ، لديه 20 عامًا من الخبرة في صناعة السينما. أنتج وأخرج العديد من الأفلام الوثائقية. انضم أيضًا إلى فريق الأفلام العالمية مثل Trials of Spring (2015) والفيلم الوثائقي Sacred (2016). دخل مجال الإنتاج السينمائي من خلال فيلم الروائي الطويل نوارة (2015) وفاز الفيلم بأكثر من 10 جوائز في مهرجانات سينمائية مختلفة. أخرج تامر عشري فيلم فوتوكوبي (2017) للفوز بالعديد من الجوائز ، منها جائزة نجمة الجونة الذهبية لأفضل فيلم عربي في مهرجان الجونة السينمائي الدولي ، ومن خلال شركته BEE Production أنتج الفيلم القصير Don’t Talash About the Eyebrow (2018) ) حصل على جائزة النجمة الذهبية لأفضل فيلم عربي قصير ، قبل المشاركة في الدورة الخامسة للمهرجان كعضو في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة عام 2021.

تامر عشري يفوز بجائزتين في أيام صناعة السينما بالقاهرة

 

تامر عشري يفوز بجائزتين في أيام القاهرة لصناعة السينما

ملاحظة: هذا الخبر تامر عشري يفوز بجائزتين في أيام القاهرة لصناعة السينما نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تامر عشري يفوز بجائزتين في أيام القاهرة لصناعة السينما

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تامر عشري يفوز بجائزتين في أيام القاهرة لصناعة السينما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.