اخبار منوعة

تامر حسني يطالب بالتبرع لطفلة مصابة بـ ضمور العضلات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تامر حسني يطالب بالتبرع لطفلة مصابة بـ ضمور العضلات  . والان الى التفاصيل.

تامر حسني

كتبت- بهيرة فودة:

طلب الفنان تامر حسني من جمهوره ومتابعيه التبرع بالطفل سيلين التي تعاني من ضمور عضلي وتحتاج إلى حقنة قيمتها 40 مليون جنيه.

ونشر تامر صورة للطفل ، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” ، وعلق: “يا جماعة الحثل العضلي منتشر جدا في عصرنا. لحظة طفلة تتعذب في كل لحظة هي وعائلتها ، أتمنى حياتي والله تعالى. الآن التطبيق يعمل تحت رعاية الدولة ويسمى ((مليون إخوة)). يبقى على هواتف الأشخاص الذين سيتبرعون بمليون. يرسل لهم رسالة حسب شدة المرض ونوعه وتكلفته العامة وما هو مطلوب منه وفي النظام يمكنه الدخول بنفسه ويرى اسمه وتبرعه حيث يتم علاج المريض ، ويرسل له رسالة شكرا صدقتك. لقد أحيت روحًا ، بل عائلة بأكملها.

واضاف “كفنان انا مستعد لاي جهة تتبنى هذه الفكرة. ساكون داعم لها واعلنها اذا احتاج الحزب لي شخصيا او صوتي وان شاء الله سأحبط الالم من التبرعات بنفسي. ونضرب بيت البيت وهذا في سبيل الله وخدمة أهلنا وأسرنا المحتاجة “.

وتابع: “من شارك مرة سيدفع 10 جنيهات .. مرة خمسة .. مرة واحدة 30 جنيهاً الحد الأقصى للحاجة 40 جنيهاً ، لأن الحقنة لعلاج هذا المرض تكلف 40 مليوناً ، وهذا أغلى شيء”. بيتك وصدقتك لها أجر عظيم. أنت تحمي نفسك بها. أنت تحمي أطفالك وكل من تحب ، وستظل الصدقة مستمرة طوال حياتك. قيمة الصدقة مع ربنا أكبر يا رفاق أكثر مما تتخيلونه. لا تتخيلوا أنكم تزيلون عنا الأشياء الصعبة ، إيه لو عرفناها لكنا نبكي بفرح من رحمة ربنا … يارب يسمعني أحد “.

من ناحية أخرى ، يعرض تامر حسني حاليًا فيلم “بحبك” ، وهو أول تجربة إخراجية له ، ويشارك في الفيلم النجوم هنا الزاهد ، وهدى المفتي ، وحمدي الميرغني ، ومدحت تيخة ، وغيرهم. .

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور مشترك تامر حسني (tamerhosny)

 

تامر حسني يطالب بالتبرع لطفلة مصابة بـ ضمور العضلات

ملاحظة: هذا الخبر تامر حسني يطالب بالتبرع لطفلة مصابة بـ ضمور العضلات نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.