اخبار منوعة

تامر حسني وأحمد سعد في موسم «هلا بالمجاز» 7 يناير المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تامر حسني وأحمد سعد في موسم «هلا بالمجاز» 7 يناير المقبل  . والان الى التفاصيل.

ضمن مفاجآت متتالية لجمهوره ، يستضيف مسرح المجاز بالشارقة ، في السابع من يناير المقبل ، الفنانين تامر حسني وأحمد سعد ، في حفل خاص يلتقون خلاله معجبيهم ، ويقدمون باقة من أفضل أغانيهم.

ينضم الفنانان ، ولأول مرة ، إلى قائمة فناني المجاز التي تضم نخبة واسعة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء ، من مختلف البلدان والمدارس الفنية ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العروض المسرحية والمجتمع. الأحداث.

ارتقى الفنان تامر حسني على خشبة مسرح “مسرح المجاز” ليفتتح حقبة جديدة مهمة في تاريخ علاقته بجمهوره ، ويقدم ملخصًا لتجربة طويلة تباينت في مساراتها ، وكان تثريه خبرته الفنية الشاملة. فني.

في الفترة الأخيرة ، وسع أحمد سعد خياراته ، حيث قدم ألوانًا غنائية جديدة مثل الراب ، والرومانسية ، والشعبية ، والأغاني ذات الإيقاعات القوية ، خاصة في العامين الماضيين ، حيث قدم عددًا من الأغاني الناجحة التي نالت شهرة. وانتشار واسع ، بما في ذلك “دا سويت داي”. و “لديك عيون”.

تامر حسني وأحمد سعد في موسم «هلا بالمجاز» 7 يناير المقبل

ملاحظة: هذا الخبر تامر حسني وأحمد سعد في موسم «هلا بالمجاز» 7 يناير المقبل نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : تامر حسني وأحمد سعد في موسم «هلا بالمجاز» 7 يناير المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تامر حسني وأحمد سعد في موسم «هلا بالمجاز» 7 يناير المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.