اخبار منوعة

تامر حسني: فكرة الاعتزال تراودني وهذه الاسباب

تحدث الفنان تامر حسني عن فكرة اعتزاله الفن، موضحًا أن أسباب الاعتزال يمكن أن تكون مختلفة ولا تعود فقط للأسباب الدينية كما أشار في تصريحاته التلفزيونية السابقة.

وأعرب تامر حسني عن سعادته بإحيائه حفلًا جماهيريًا كبير ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، قائلًا لقناة أبو ظبي: فخور إن الحفلة هي الأكثر جماهيرية بإكسبو دبي 2020، وفخور بالجمهور الذي رأيته اليوم ومدى تفاعلهم الكبير معي.

 
وأضاف تامر حسني: الصحافة حاجة مهمة لأنها هي التي تبرز مجهودنا، وأشكر جميع المحترمين الذين تواجدوا لتغطية الحفل، أما بالنسبة لفكرة الاعتزال فهي موجودة دائمًا،
ولكن الأسباب يمكن أن تكون حينها عديدة وليست للأسباب الدينية فقط، متابعًا: وقولت من زمان إن فيه أحلام تانية عايز أحققها.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.