اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: اوساسونا يواصل نتائجه الايجابية ويتجاوز الافيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: اوساسونا يواصل نتائجه الايجابية ويتجاوز الافيس  . والان الى التفاصيل.

واصل أوساسونا نتائجه الإيجابية في الدوري الإسباني بعد فوزه على ضيفه ألافيس بهدف دون رد في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.
وكان الشوط الأول متكافئا بين الفريقين، واضطر الفريقان إلى إجراء تبديل اضطراري بسبب الإصابة، لينتهي على إثره الشوط الأول بالتعادل السلبي، وتأخر الهدف حتى الدقيقة 76، عندما سدد أوساسونا القناص والمتصدر. وسجل الهداف أنتي بوديمير هدف الفوز، وحافظ فريقه على الصدارة حتى صافرة النهاية.
وبهذا الفوز رفع أوساسونا رصيده إلى 36 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

  

الدوري الاسباني: اوساسونا يواصل نتائجه الايجابية ويتجاوز الافيس

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: اوساسونا يواصل نتائجه الايجابية ويتجاوز الافيس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: اوساسونا يواصل نتائجه الايجابية ويتجاوز الافيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: اوساسونا يواصل نتائجه الايجابية ويتجاوز الافيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!