اخبار منوعة

أكبر منها ومطلق مرة.. رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أكبر منها ومطلق مرة.. رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-23 15:08:19 . والان الى التفاصيل.

رانيا يوسف.. تصدرت الفنانة رانيا يوسف الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن كشفت عن دخولها في قصة حب جديدة، مما أشعل ح*ما*س الجمهور لمعرفة تفاصيل الشخص الذي تحبه، مما جعلهم ينتظرون تعرف على هويته.

الفنانة رانيا يوسف

وأعلنت رانيا يوسف دخولها قصة حب جديدة خلال الفترة الحالية، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “النساء لا تعرف أنها تكذب” على قناة CBC، في حلقة الأمس التي تقدمها الإعلاميتان إيمان عز الدين ومنى عبد الغني.

وقالت رانيا يوسف: “نحن نعيش حالة من الإعجاب المتبادل. إنه شخص متواضع ومكافح. أنا أحترمه كثيرا. وهو مطلق وله ابن وهو صديق جيد لزوجته السابقة. كما أنه أكبر مني بأربع سنوات، ولا أرى مشكلة في فارق السن”.

وأكدت رانيا يوسف رفضها فكرة إقامة حفل زفاف لها، لافتة إلى كراهيتها لفساتين الزفاف والتقاليد المرتبطة بها، وعن سؤال حول شريكها السابق قالت: “أغلقنا الباب على الحديث” عن ماضي شريكي.”

وفي حديثها عن صفات شريك حياتها قالت: “أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت والمسؤولية والعواطف والمال، وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة”.

تناولت رانيا يوسف الانتقادات التي تتلقاها في بعض الأحيان بشأن مظهرها الجريء. وقالت: «لا أسمع أي انتقاد بخصوص ملابسي. هذا ذوقي وسأظل هكذا ولن أغيره من أجل أحد”.

إقرأي أيضاً: تزوجت 3 مرات.. رانيا يوسف تكره فساتين الزفاف وتقاليد الزفاف

“هذا ذوقي وسأبقى هكذا.” رانيا يوسف ترد على منتقدي إطلالتها الجريئة

رانيا يوسف عن اختيارها عضوا في لجنة تحكيم مهرجان أسوان: «أنا سعيدة بمشاركتي»

 

أكبر منها ومطلق مرة.. رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة

ملاحظة: هذا الخبر
أكبر منها ومطلق مرة.. رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أكبر منها ومطلق مرة.. رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أكبر منها ومطلق مرة.. رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!