اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي الممتاز: مانشستر سيتي يتخطى كريستال بالاس ويتقدم الى الوصافة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الانكليزي الممتاز: مانشستر سيتي يتخطى كريستال بالاس ويتقدم الى الوصافة  . والان الى التفاصيل.

تقدم مانشستر سيتي إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد نجاحه في الفوز على كريستال بالاس 4-2 دون رد، في افتتاح مباريات الجولة الـ32، السبت، على ملعب سيلهيرست براك بالعاصمة الإنجليزية لندن.
وفاجأ الفريق المضيف حامل اللقب بهدف في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، لكن الضيوف لم يتأخروا في معادلة الأرقام إلا بعد 10 دقائق فقط من تسجيلهم في الدقيقة 13 عن طريق كيفن دي بروين، لينتهي بعدها الشوط الأول من المباراة. انتهت المباراة بالتعادل.
ولم ينتظر السيتي طويلا ليسجل هدف التقدم في الشوط الثاني، بعدما نجح ريكو لويس في تسجيل الهدف الأول في الشوط الثاني في الدقيقة 47، وأضاف إيرلينج هالاند الهدف الثالث للسيتي بعد تمريرة حاسمة من دي بروين في المرمى. الدقيقة 66، ليعود الأخير ويسجل الهدف الرابع بعد مرور أربع دقائق. دقائق فقط، لكن أودسون إدواردو نجح في تقليص الفارق قبل أربع دقائق من نهاية المباراة مستفيدا من هجمة مرتدة.

  

الدوري الانكليزي الممتاز: مانشستر سيتي يتخطى كريستال بالاس ويتقدم الى الوصافة

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الانكليزي الممتاز: مانشستر سيتي يتخطى كريستال بالاس ويتقدم الى الوصافة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الانكليزي الممتاز: مانشستر سيتي يتخطى كريستال بالاس ويتقدم الى الوصافة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الانكليزي الممتاز: مانشستر سيتي يتخطى كريستال بالاس ويتقدم الى الوصافة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!