اخبار الرياضة

أوغستينسون: سعيد في اندرلخت واطمح لدوري ابطال اوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أوغستينسون: سعيد في اندرلخت واطمح لدوري ابطال اوروبا  . والان الى التفاصيل.

قال لودفيج أوجستينسون، المدافع الإسباني لفريق إشبيلية الإسباني، المعار حاليًا إلى أندرلخت، إنه سعيد في أندرلخت، مضيفًا أنه حريص على البقاء مع العملاق البلجيكي على المدى الطويل.

وقال: “بالتأكيد أرى نفسي ألعب هنا لبضعة مواسم أخرى، وأعلم بالفعل أنني أوضحت الأمر للأشخاص الذين يحتاجون إلى معرفته، والآن الأمر متروك للأندية ووكيل أعمالي للتوصل إلى اتفاق”. “

وأضاف: “طموحي هو اللعب في أوروبا مع أندرلخت، ويفضل أن يكون ذلك في دوري أبطال أوروبا، فالأمر هنا أسهل من الدوري الإسباني”.

  

أوغستينسون: سعيد في اندرلخت واطمح لدوري ابطال اوروبا

ملاحظة: هذا الخبر أوغستينسون: سعيد في اندرلخت واطمح لدوري ابطال اوروبا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أوغستينسون: سعيد في اندرلخت واطمح لدوري ابطال اوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أوغستينسون: سعيد في اندرلخت واطمح لدوري ابطال اوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!