اخبار الرياضة

تأكيدا لـ"اليوم السابع".. تقارير مغربية تشير إلى اقتراب الكرتي من بيراميدز

ألمح وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي، لإمكانية رحيل اللاعب وليد الكرتي، خلال الصيف الحالي، ليؤكد التقارير التي أشارت إليها “اليوم السابع” باقتراب اللاعب من الانضمام إلى صفوف بيراميدز خلال موسم الانتقالات.

ذكر موقع “البطولة” المغربي، وقال الركراكي عقب فوز الوداد على اتحاد طنجة بثنائية اليوم الأحد، في افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري المغربي: “الكرتي لديه الضوء الأخضر للرحيل، وننتظر العرض الذي يستفيد منه اللاعب والنادي”.

وأشار الموقع المغربي إلى أن اسم الكرتي ارتبط خلال الفترة الأخيرة، بالانتقال للدوري المصري، عن طريق الزمالك، وبيراميدز الذي بات الوجهة الأقرب للاعب.

وانضم وليد الكرتي إلى صفوف فريق الوداد الرياضي، في صيف 2013، قادما من نادي أولمبيك خريبكة.

وكان”اليوم السابع” قد أكد اقتراب نادى بيراميدز من ضم الكرتي، حيث يضع مسئولو النادي الرتوش الأخيرة فى صفقة ضم وليد الكرتى، لاعب الوسط الهجومى بالوداد المغربى، قبل الإعلان الرسمى عن إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

قراءة الموضوع تأكيدا لـ"اليوم السابع".. تقارير مغربية تشير إلى اقتراب الكرتي من بيراميدز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.