تأجيل حفل زفاف الأميرة اليابانية ماكو..لهذا السبب

تأجيل حفل زفاف الأميرة اليابانية ماكو..لهذا السبب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تأجيل حفل زفاف الأميرة اليابانية ماكو..لهذا السبب

تأجيل حفل زفاف الأميرة اليابانية ماكو..لهذا السبب

مصراوي-

تأجل حفل زفاف الأميرة ماكو، أكبر أحفاد إمبراطور اليابان أكيهيتو، وزميل دراستها السابق، إلا بعد أن تتمكن والدة العريس من سداد ديون على عاتقها، وفقًا لما ذكره موقع “سكاي نيوز”.

وبات الزواج، الذي سيدفع “ماكو” للتنازل عن لقب أميرة وفقا للقانون مهددًا بخطر التأجيل بسبب المشكلة المالية التي تعاني منها والدة العريس كاي كومورو.

وذكرت وسائل إعلام يابانية أن والدي ماكو، الأمير أكيهيتو والأميرة كيكو، انزعاج بشكل متزايد من التقارير الإعلامية بأن والدة كومورو كانت تعاني من مشكلات مالية ناجمة عن قرض تلقته من شريكها السابق، لتغطية تعليم ابنها.

ووفقا لما تتداوله التقارير فإن ديون “والدة العريس” قد تفسد حفل الزواج، كما أن هناك مخاوف من أن الزوجين قد يواجهان انتقادات علنية، حيث سيحصلان على مبلغ إجمالي قدره 100 مليون ين أي ما يعادل 900 ألف دولار، من الحكومة للمساعدة في تخفيف خروج “ماكو” من العائلة الإمبراطورية.

وأوضحت الأميرة وخطيبها كومورو أنهما بحاجة إلى مزيدًا من الوقت للاستعداد والتفكير في الزواج بشكل أعمق، وكان من المقرر أن يتم الزواج في نوفمبر من هذا العام، ولكن في فبراير تم تأجيله حتى عام 2020.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تأجيل حفل زفاف الأميرة اليابانية ماكو..لهذا السبب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الشركة المنتجة لـ" عيار ناري" تعلن عن موعد طرحه في دور العرض

الشركة المنتجة لـ" عيار ناري" تعلن عن موعد طرحه في دور العرض زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.