اخبار الرياضة

تأجيل النظر في قضية اعتداء ضد كيريوس

اخبار الرياضة : تأجيل النظر في قضية اعتداء ضد كيريوس

تم تأجيل النظر في قضية الاعتداء ضد كيرغيوس

ذكرت تقارير إعلامية ، اليوم الجمعة ، أن السلطات الأسترالية أرجأت لمدة ثلاثة أسابيع التحقيق في قضية اعتداء على لاعب التنس الأسترالي نيك كيريوس. وقالت شرطة العاصمة الأسترالية في وقت سابق إن القضية تتعلق بحادث وقع في ديسمبر 2021 ، فيما قالت وسائل إعلام أسترالية إن القضية مرتبطة بشكوى قدمها شريك سابق للاعب التنس. في مؤتمر صحفي في ويمبلدون في وقت سابق من هذا العام ، رفض الأسترالي التعليق على القضية ، قائلاً إن محاميه طلب منه ذلك. ورفض محامي كيريوس الرد على طلب للتعليق. أفادت وكالة أسوشيتيد برس الأسترالية أن كيريوس ، 27 عامًا ، كان من المفترض أن يمثل أمام المحكمة في العاصمة كانبيرا ، الثلاثاء المقبل ، ولكن تم تأجيل القضية إلى 23 أغسطس. ومن المقرر أن يشارك كيريوس ، المصنف 47 في العالم ، في بطولة سينسيناتي ماسترز. بطولة في أوهايو الشهر المقبل ، والتي تبدأ قبل أسبوعين من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ، والتي تبدأ في نيويورك في 28 أغسطس.

قراءة الموضوع تأجيل النظر في قضية اعتداء ضد كيريوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.