تأجيل إطلاق الدعاية الانتخابية في الاقليم خمسة أيام والسبب؟

تأجيل إطلاق الدعاية الانتخابية في الاقليم خمسة أيام والسبب؟
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تأجيل إطلاق الدعاية الانتخابية في الاقليم خمسة أيام والسبب؟

المعلومة / خاص…

كشفت الجماعة الإسلامية الكردستانية ، الثلاثاء ، عن اتفاق الأحزاب الكردية مع المفوضية العليا للانتخابات على تأجيل اطلاق الدعايات الانتخابية المقررة غدا لانتخابات برلمان الإقليم لخمسة أيام لحين الاتفاق على تأجيلها عاما كاملا.

وقال القيادي بالجماعة الإسلامية حسين إسماعيل لـ/ المعلومة /، انه “من المقرر أن تنطلق الدعايات الانتخابية يوم غد الأربعاء لانتخابات برلمان الإقليم المقر إجراءها في الثلاثين من الشهر الجاري”.

وأضاف ان “الأحزاب الكردية في الإقليم اتفقت مع المفوضية على تأجيل انطلاق الدعايات الانتخابية لمدة خمسة أيام”، مشيرا الى ان “الأحزاب ستتفق على صيغة معينة مع المفوضية والحكومة في الإقليم على تأجيل انتخابات برلمان الإقليم  عاما كاملا لحين استقرار الأوضاع والتوصل الى حل بين الكتل السياسية المختلفة”.

ومن المقرر ان تجرى في إقليم كردستان انتخابات لاختيار برلمان جديد في الثلاثين من أيلول الجاري.انتهى25و

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تأجيل إطلاق الدعاية الانتخابية في الاقليم خمسة أيام والسبب؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

واشنطن تعدّ طبخة للإطاحة ببشار الأسد مشابهة لما حصل مع نوري المالكي

واشنطن تعدّ طبخة للإطاحة ببشار الأسد مشابهة لما حصل مع نوري المالكي زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.