اخبار منوعة

بيونسيه بجمبسوت من الريش بتوقيع مصمم أزياء سعودى.. صنع يدويًا فى 70 ساعة

اعتادت النجمة العالمية بيونسيه على اختيار إطلالاتها بعناية شديدة، تلك التي يمكن وصف بعضها بالجريء أو المختلف، وكعادتها ارتدت خلال عرض فيلمها الموسيقي الجديد أو كما يطلق عليه “الألبوم المرئي” Black is King أمس إطلالة مميزة من الريش بتوقيع مصمم أزياء عربي وفقًا لما جاء بموقع مجلة فوج العالمية للموضة والأزياء.


بيونسيه

كشفت بيونسيه عن بعض الإطلالات التي ظهرت بها خلال الألبوم الجديد على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور انستجرام، وكانت إحداها من مجموعة مصمم الأزياء السعودي محمد آشي الذي يتخذ من لبنان مقرًا له، وهو عبارة عن جامبسوت قصير يشبه المايوه باللون الأسود، ومزين بالريش.

نشر “أشي” صورة بيونسيه وهي ترتدي تصميمه على صفحته الحاصة بموقع تبادل الصور انستجرام، وفال إنه استغرق 70 ساعة من العمل، وأشار إلى أنه سعيد بتلك التجربة وأن القطعة مصنوعة يدويًا، حيث تم تزيينه بالريش الأسود.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

@beyonce‘s Black Is King film is an ode to the Black Lives Matter movement, advocating and supporting black lives and women. Mr.Ashi was honored to create this elaborate hand-made embroidered piece which took 70 hours of work that was featured in the Black is King film released by Disney and directed by Beyonce yesterday in the states. The look incorporated exotic bird feathers, placed one by one on the bodice for this film that has a powerful impact in the world. #AshiStudio #Beyonce #BlackIsKing Styled by: @Zerinaakers Assisted by: @rrrffb

A post shared by Ashi Studio (@ashistudio) on

Jul 31, 2020 at 5:10am PDT

ارتدت النجمة تلك الإطلالة أثناء تأديتها لأغنية My Power خلال أحداث الفيلم الذي تبلغ مدته ساعة و25 دقيقة، ويحكي قصة ملك إفريقي شاب طردته عائلته ليبدأ رحلته الخاصة.

يعد Black is King هو الألبوم المرئي الثالث لـ “بيونسيه” الحاصلة على جائزة غرامي 25 مرة، وهو مستوحى من فيلم The Lion King، وتم عرضه على منصة ديزني، وقالت عنه النجمة العالمية إنه يحتفي باصول وجمال الأسلاف السورد، وهي من لحنته وأنتجته وأخرجته أيضًا.

 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x