اخبار الرياضة

بيولي: مواجهة فيورنتينا “لحظة فارقة” في الموسم

( اخبار رياضية – العربية ) – بيولي: مواجهة فيورنتينا “لحظة فارقة” في الموسم

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان يوم الجمعة إن فريقه الذي لم يخسر حتى الآن سيواجه لحظة فارقة في الموسم عندما يحل ضيفا على فيورنتينا الخطير في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.ويحتل ميلان المركز الثاني حاليا لكنه يتأخر بفارق الأهداف فقط عن نابولي المتصدر بعد أن حصد 32 نقطة من أصل 36 نقطة ممكنة حتى الآن.مادة اعلانيةلكنه سيواجه رحلة محفوفة بالمخاطر لمواجهة فيورنتينا الذي يحتل المركز السابع وأظهر تطورا كبيرا هذا الموسم تحت قيادة مدربه فينشنزو إيتاليانو.وقال بيولي في مؤتمر صحفي “يعرف اللاعبون ما ينتظرهم. ستكون لحظة فارقة في الموسم. هناك مباريات أكثر أهمية من غيرها ومواجهة الغد مهمة جدا. استعد الفريق جيدا. الكل يشعر بالحماس والتركيز والإصرار”.وقال بيولي إن المهاجم أنتي ريبيتش سيغيب بسبب إصابة تعرض لها في التدريبات بينما أصيب الظهير دافيدي كالابريا خلال اللعب مع منتخب إيطاليا.

 

قراءة الموضوع بيولي: مواجهة فيورنتينا “لحظة فارقة” في الموسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.