اخبار عربية وعالمية

الجيش الإ*سر*ائي*لي ينسحب من “الشفاء الطبي”.. ماذا ترك الاحتلال وراءه؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجيش الإ*سر*ائي*لي ينسحب من “الشفاء الطبي”.. ماذا ترك الاحتلال وراءه؟  . والان الى التفاصيل.

انتهت العملية العسكرية التي استمرت لمدة أسبوعين على مجمع الشفاء الطبي ومحيطه غرب قطاع غ*ز*ة بانسحاب جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي بشكل كامل من المجمع.

وبحسب شهود عيان، فقد تم العثور على عشرات الجثث داخل المجمع وفي المناطق المحيطة به بعد انسحاب القوات الإ*سر*ائي*لية، كما أن هناك مئات الجثث في المجمع وفي الشوارع المحيطة به.

وذكرت مصادر طبية أن مباني مجمع الشفاء احترقت وخرجت عن الخدمة بشكل كامل، مشيرة إلى أن حجم الدمار كان هائلاً للغاية.

وكشفت مصادر صحفية من داخل المجمع أن السكان انتشلوا ما لا يقل عن 50 جثة.

وأكد الناطق باسم الدفاع المدني بغ*ز*ة أن قوات الاحتلال أعدمت مواطنين مكبلين في المجمع، مشيراً إلى أن عدد الشهداء وصل إلى نحو 300 شهيد في المجمع ومحيطه بعد انسحاب القوات الإ*سر*ائي*لية.

من جهتها، دعت لجان الطوارئ السكان إلى عدم التسرع في معاينة المنطقة المحيطة بالمجمع بسبب خطر الكمائن والقناصة، كما حثتهم على ترك التدخل في هذه المرحلة للجهات المختصة.

وفي سياق متصل، قصفت المدفعية الإ*سر*ائي*لية، صباح اليوم، عدة مناطق غرب وشرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غ*ز*ة.

 

الجيش الإ*سر*ائي*لي ينسحب من “الشفاء الطبي”.. ماذا ترك الاحتلال وراءه؟

ملاحظة: هذا الخبر الجيش الإ*سر*ائي*لي ينسحب من “الشفاء الطبي”.. ماذا ترك الاحتلال وراءه؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!