اخبار الرياضة

بيولي: أتمنى ألا تكون مباراة أتالانتا الأخيرة لإبرا في سان سيرو

بيولي ايبرا

حث ستيفانو بيولي مدرب إي سي ميلان لاعبيه على التركيز فقط على اللعب على أرضهم ضد أتالانتا يوم الأحد وعدم القلق بشأن غريمه إنتر ميلان ، مع اقتراب لقب الدوري الإيطالي.

يمكن أن يصبح ميلان بطلاً للدوري إذا تغلب على أتالانتا يوم الأحد وتعثر إنتر ميلان صاحب المركز الثاني أمام كالياري في وقت لاحق اليوم.

يتصدر ميلان الدوري برصيد 80 نقطة بفارق نقطتين عن حامل اللقب إنتر بجولتين قبل أن يصل إلى خط النهاية.

وقال بيولي للصحفيين يوم السبت “علينا التركيز فقط على المباراة وهذا سيحدد ما سيحدث بعد ذلك.” ستكون مباراة صعبة وعلينا الاستعداد بشكل جيد.

وأضاف: لن أفكر في مباراة إنتر ، لا يهمني. لا نحتاج إلى حافز أكثر مما لدينا ، لأننا بالفعل في القمة في الظروف الحالية.

ويحاول ميلان ، الذي خاض آخر 14 مباراة في الدوري دون أن يخسر ، الفوز بلقب الدوري لأول مرة منذ 2011.

وأضاف بيولي: “كل اللاعبين لديهم تركيز وحماس مثلي”. سنركب الحافلة بطاقة إيجابية وسيكون المشجعون جاهزين لدعمنا لمدة 95 دقيقة.

وأعرب بيولي عن رغبته في إبقاء المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش ، الذي تعرض لإصابة في الركبة معظم الموسم ، خلال الموسم المقبل.

وينتهي المهاجم السويدي المخضرم ، الذي فاز بأربعة ألقاب في الدوري خلال مسيرته الكروية ، مع ميلان في يونيو حزيران.

وقال بيولي لاعب إبراهيموفيتش الذي سجل ثمانية أهداف في 26 مباراة في جميع المسابقات مع ميلان هذا الموسم “أتمنى ألا تكون آخر مباراة له في سان سيرو”.

وأضاف “إنه بطل عظيم وأنا لا أشير فقط إلى الجانب الفني”. أحترمه كثيرًا ، زلاتان ذكي بما يكفي ليقرر مستقبله.

 

قراءة الموضوع بيولي: أتمنى ألا تكون مباراة أتالانتا الأخيرة لإبرا في سان سيرو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.