اخبار الرياضة

بيولى يحسم موقف إبراهيموفيتش من المشاركة فى مباراة ميلان ضد لاتسيو

حسم ستيفانو بيولى مدرب ميلان الإيطالى، موقف النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، من المشاركة مع الروسونيرى ضد لاتسيو فى الجولة الثالثة من مسابقة الكالتشيو، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، على ملعب “سان سيرو”.

ويغيب إبراهيموفيتش عن صفوف ميلان منذ 4 أشهر بسبب الإصابة، لكن بات جاهزاً للمشاركة مع الفريق من جديد، بعد شفائه وحصوله على التصريح الطبى.

وحسبما نشرت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية، فإن قرار مشاركة زلاتان إبراهيموفيتش أمام لاتسيو، سيحسمه ستيفانو بيولي المدير الفني بعد عقد جلسة مع النجم السويدي والجهاز الطبي للتأكد من جاهزيته بشكل كامل لخوض المباراة.

وأضافت أن بيولي مدرب ميلان لا يريد المخاطرة بالنجم إبراهيموفيتش، والدفع به ضد لاتسيو من بداية المباراة، وسيتم إشراكه في الشوط الثاني.

وينتظر ميلان مباراة قوية ضد ليفربول في أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويأمل ستيفانو بيولي مدرب ميلان في وصول زلاتان إبراهيموفيتش إلى مرحلة الجاهزية لخوض مباراة ليفربول فى دورى أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع بيولى يحسم موقف إبراهيموفيتش من المشاركة فى مباراة ميلان ضد لاتسيو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.