اخبار الرياضة

كومان: نريد التركيز امام المانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كومان: نريد التركيز امام المانيا  . والان الى التفاصيل.

أكد رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا لكرة القدم، أنهم بحاجة إلى زيادة الهدوء والتركيز خلال المباراة الودية المقبلة أمام ألمانيا. وجاءت تصريحات كومان بمثابة تحذير للاعبيه قبل التقييم النهائي للتشكيلة المشاركة في بطولة أوروبا 2024.

ورغم فوز هولندا على اسكتلندا 4-0 في المباراة السابقة، أعرب كومان عن عدم رضاه عن الأداء، لافتا إلى ضعف الأداء رغم النتيجة الكبيرة. وحذر كومان من أن الفشل في تحسين الأداء قد يضع الفريق تحت ضغط غير ضروري أمام ألمانيا، والذي جاء بعد الفوز الدراماتيكي على فرنسا 2-0.

وأشار إلى أهمية تحسين الأداء في الاستحواذ وتقليل الفرص الضائعة، مشددا على ضرورة منع الفرص أمام اللاعبين الألمان، مثل توني كروس، لتجنب تكرار سيناريو المنتخب الفرنسي، واختتم: “يجب أن نكون أكثر هدوءا وتركيزا”. وتقديم أداء أفضل في المباراة المقبلة، وهذا يتطلب التحسن». في العديد من جوانب أدائنا.”

  

كومان: نريد التركيز امام المانيا

ملاحظة: هذا الخبر كومان: نريد التركيز امام المانيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كومان: نريد التركيز امام المانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كومان: نريد التركيز امام المانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!