اخبار منوعة

الوطن سبورت | تحرك عاجل في الزمالك بشأن رمضان صبحي تريند – Trends

الوطن سبورت | تحرك عاجل في الزمالك بشأن رمضان صبحي :

08:02 م | السبت 30 مارس 2024

تحرك عاجل في الزمالك بشأن رمضان صبحي

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقف النادي من التعاقد مع رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد اقتراب اللاعب من تجديد تعاقده مع بيراميدز خلال الفترة الحالية، واستمراره ضمن صفوف الفريق السماوي بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة. فترة.

موقف الزمالك بعد اقتراب رمضان صبحي من التجديد مع بيراميدز

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”، أن “رمضان صبحي رحب سابقًا بانضمامه إلى نادي الزمالك، ووضعنا عددًا من الشروط فيما يتعلق بموضوع الراتب الذي سيحصل عليه مع النادي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إلى عدد من الأمور الأخرى، واللاعب طلب تأجيل الأمر”. حتى نهاية الموسم الحالي».

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

وأوضح: “هناك أسماء مطروحة في الوقت الحالي، فيما يتعلق بموضوع خط هجوم الفريق، وعلى رأسهم أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق، وإمكانية عودته للنادي الموسم المقبل، لكن الراتب الذي يتقاضاه الذي يستقبله هو العائق خلال الفترة الحالية”.

وينتهي عقد رمضان صبحي مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع مع أي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل نهاية الموسم المقبل.

ملاحظة: هذا الخبر الوطن سبورت | تحرك عاجل في الزمالك بشأن رمضان صبحي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!