بينيلوبي كروز تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان “كان”

بينيلوبي كروز تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان “كان”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بينيلوبي كروز تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان “كان”

نيويورك ـ مصر اليوم

تألقت الممثلة بينيلوبي كروز والممثل أنطونيو بانديراس، اللذان سبق لهما العمل معا في أفلام للمخرج الإسباني بيدرو ألمودوبار، على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي حيث يحضران أحدث أفلام المخرج الإسباني والذي ينافس في المسابقة الرسمية.

وارتدت كروز فستانا مزركشا باللونين الأبيض والأزرق في العرض العالمي الأول لفيلم “الألم والمجد” (بين أند غلوري) إلى جانب بانديراس وألمودوبار الذي ارتدى سترة سوداء ونظارة شمسية.

ويجسد بانديراس في الفيلم، وهو سيرة ذاتية، دور مخرج معذب يتأمل طفولته وعلاقاته الرومانسية ومسيرته المهنية بينما تلعب كروز دور أمه في شبابه.

وقال ألمودوبار لتلفزيون كانال أثناء توجهه إلى عرض الفيلم “سكبت الكثير من نفسي في هذا الفيلم. لكن بمجرد أن تبدأ الكتابة، فلابد أن يستحوذ عليك الخيال”. وسبق أن ترأس ألمودوبار لجنة التحكيم خلال دورة المهرجان عام 2017. وعرض الفيلم، الذي لاقى استحسان النقاد، بالفعل في إسبانيا.

وساهمت أفلام ألمودوبار في إطلاق كروز وبانديراس نحو النجومية بينما فاز المخرج بجائزتي أوسكار لأفضل فيلم أجنبي عن فيلمه “كل شيء عن أمي” (أول أباوت ماي ماذر) في عام 2000 ولأفضل سيناريو أصلي عن فيلم “تحدث معها” (توك تو هير) في 2003 لكنه لم يفز قط بالسعفة الذهبية في كان.

وتستمر الدورة الحالية من مهرجان كان حتى 25 مايو/أيار.

وقد يهمك أيضًا:

هيفاء وهبي تجذب أنظار النجم أنطونيو بانديراس في مهرجان كان

أنطونيو بانديراس يجسد “فرساتشي” في لوحة سينمائية

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بينيلوبي كروز تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان “كان” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعرف على الخطة الامنية لديربي العاصمة بين القيثارة والصقور

تعرف على الخطة الامنية لديربي العاصمة بين القيثارة والصقور اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن