أخبار العراق

الإطاحة بسارق "السبالت" في السليمانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإطاحة بسارق "السبالت" في السليمانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت قيادة شرطة السليمانية، اليوم الأربعاء، (17 نيسان 2024) عن إلقاء القبض على سارق يستهدف قطع وحدات التبريد الخارجية (السبالت) من منازل مواطنين في المدينة.وقالت شرطة السليمانية في بيان، اطلعت عليه “بغداد اليوم”، إن “قوات الشرطة فتحت تحقيقا في شكاوى وردت من مواطنين تفيد بسرقة القطع الخارجية لسبالت منازلهم”.وبينت، أن “التحقيقات قادت للتوصل إلى هوية السارق قبل اعتقاله وفقا لأوامر قضائية رسمية”.وأضافت شرطة السليمانية، أن “المتهم سرق 38 قطعة خارجية من السبالت في عدد من المنازل بأحياء متفرقة من المدينة”، مؤكدة أن “المتهم (ب،ح،ح) اعترف بالتهم الموجهة إليه، وهو موقوف وفق المادة 443 من قانون العقوبات العراقي”.

 

الإطاحة بسارق "السبالت" في السليمانية

ملاحظة: هذا الخبر الإطاحة بسارق "السبالت" في السليمانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الإطاحة بسارق "السبالت" في السليمانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإطاحة بسارق "السبالت" في السليمانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!