اخبار عراقية

بينهم نساء.. القبض على 20 اجنبياً مخالفا للاقامة يديرون صالات للروليت وسط بغداد

بغداد اليوم – بغداد

اعلنت مديرية شؤون الإقامة، اليوم الخميس، القاء القبض على 20 اجنبياً مخالفا يديرون صالات للروليت وسط بغداد .

وقال المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان “مديرية شؤون الإقامة في مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة تواصل نشاطاتها النوعية وفق عمل مختص دقيق، حيث تمكنت مفارزها وبعد ورود معلومات عن وجود اجانب من جنسيات مختلفة مخالفين لقانون الاقامة يديرون صالات الروليت وسط بغداد”.

وأضافت “تم تشكيل فريق وجرى القاء القبض على 20مخالفا في إحدى الفنادق”، مبينة أنه “سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لغرض تسفيرهم خارج العراق وفق قانون الاقامه رقم 76 لسنة 2017”.

 

قراءة الموضوع بينهم نساء.. القبض على 20 اجنبياً مخالفا للاقامة يديرون صالات للروليت وسط بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.