اخبار عراقية

بينهم قيادات كبيرة.. بغداد اليوم تنشر أسماء أبرز المرشحين الخاسرين في الانتخابات العراقية- عاجل


بغداد اليوم – بغداد

تنشر (بغداد اليوم)، اليوم الإثنين، قائمة بأسماء أبرز المرشحين الخاسرين في الانتخابات النيابية للعام 2021.وتضمنت قائمة المرشحين الخاسرين في الانتخابات، اسماء شخصيات تسمنت مناصب سابقاً من بينها رئاسة مجلس النواب ومناصب وزارية.وأدناه أسماء أبرز المرشحين الخاسرين:1. سليم الجبوري 2. عدنان الزرفي3. مزاحم التميمي4. خالد العبيدي 5. كاطع نجمان الركابي6. محمد صاحب الدراجي7. آلا طالباني8. سارة اياد علاوي9. ظافر العاني10. صلاح الجبوري11. عبد الامير التعيبان12. آراس حبيب13. انسجام الغراوي14. كاطع نجمان الركابي15. سلمان الجميلي16. عدنان درجال 17. بهاء الأعرجي 18. عبد الحسين عبطان 19. هيثم الجبوري20. محمد الكربولي21. خلف عبد الصمد22. أسامة النجيفي23. قاسم الفهداوي24. قتيبة الجبوري25. رشيد العزاوي26. كاظم الصيادي27. أحمد الجبوري

 

قراءة الموضوع بينهم قيادات كبيرة.. بغداد اليوم تنشر أسماء أبرز المرشحين الخاسرين في الانتخابات العراقية- عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.