اخبار عراقية

بينهم امرأة.. الإطاحة بعصابة تتاجر بالمخدرات في ميسان

أخبار عراقية : بينهم امرأة.. الإطاحة بعصابة تتاجر بالمخدرات في ميسان

إيرث نيوز / أفادت مديرية شرطة محافظة ميسان، اليوم الخميس، بالإطاحة بعصابة لتجارة المخدرات بالجرم المشهود ، في احدى المناطق في مركز المحافظة.
وذكرت المديرية في بيان ورد لإيرث نيوز، أنه “بناءً على معلوماتٍ استخبارية دقيقة ومتابعة ميدانية ، تمكنت مفارز شرطة مكافحة اجرام ميسان . وبامرة مدير القسم من إلقاء القبض على عصابة تقوم بتجارة المخدرات وتوزيعها مؤلفة من (5 ) اشخاص من ضمنهم امراة في احدى مناطق مركز المحافظة ”
وذلك بعد استحصال الموافقات القضائية .
وأضاف البيان “حيث تم ضبطهم بالجرم المشهود باحد المنازل في مركز المحافظة وبحوزتهم اكياس متعدده من مادة الكريستال المخدرة ، وأدوات تستخدم للتعاطي وسلاح نوع كلاشنكوف ومبالغ مالية”.
وأشارت المديرية الى “تدوين اقوالهم اصولياً واحالتهم الى الجهات المختصة لاكمال باقي التحقيقات”.

قراءة الموضوع بينهم امرأة.. الإطاحة بعصابة تتاجر بالمخدرات في ميسان كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.