اخبار عراقية

بينهم إرهابيين.. القبض على 12 متهماً وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، القبض على 12 مطلوبا قضائيا بينهم إرهابيين اثنين، وضبط أسلحة غير مرخصة ومواد مخدرة.

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن “قوة من اللواء الـ (55) فرقة المشاة السابعة عشر، تمكنت من القاء القبض على إرهابي مطلوب وفق المادة 4 إرهاب بعد رصد تواجده ضمن قاطع مسؤولية اللواء في منطقة المحمودية”.
وأضافت البيان، إنه “وبعد ورود معلومات استخبارية تفيد بتواجد أحد العناصر الإرهابية المطلوبة للقضاء العراقي وفق المادة 4/1 ارهاب، توجهت قوة من اللواء الـ(24) فرقة المشاة السادسة وبالتنسيق مع خلية استخبارات ومكافحة إرهاب أبو غريب وتم رصد تواجده والقاء القبض عليه في منطقة “النصر والسلام” ضمن قضاء ابو غريب”. إلى ذلك تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة من اعتقال 5 متهمين وفق مواد قانونية مختلفة خلال ممارساتها الأمنية ضمن قاطع المسؤولية في جانب الرصافة.

وفي سياق متصل، تمكنت قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القبض على متهمين اثنين وفق المادة (44) من قانون العقوبات العراقي، خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها في جانب الكرخ.من جانبها، تمكنت دوريات شرطة نجدة “أبو غريب”، وخلال تنفيذها لممارسة امنية ضمن سيطرة “العصرية”، من القاء القبض على ثلاثة متهمين ضبط بحوزتهم اسلحة غير مرخصة “بندقية كلاشنكوف وبندقية M4 ومسدس وبندقية صيد” مع كمية من العتاد وحبوب ومادة الكرستال المخدرة واجهزة تعاطي المخدرات”. وأكد بيان عمليات بغداد، “تسليم جميع المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة”.

 

قراءة الموضوع بينهم إرهابيين.. القبض على 12 متهماً وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.