اخبار شعبنا المسيحي

‎قداسة البطريرك مارافرام الثاني يستقبل وفدًا من مؤسسة “ملح الأرض”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ‎قداسة البطريرك مارافرام الثاني يستقبل وفدًا من مؤسسة “ملح الأرض”  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

صباح يوم الجمعة ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٣، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفدًا من مؤسسة “ملح الأرض” يضمّ مدراء إقليميين ومحلّيين للمؤسسة، وذلك في مقر البطريركية في باب توما بدمشق.

‎بحث قداسته وضيوفه المشاريع التي تدعمها المؤسسة وتدعمها في مختلف المناطق في سورية ولمساعدة المحتاجين من مختلف الأعمار والطبقات الاجتماعية. كما بحثوا الأوضاع العامة في سورية والمنطقة.

‎حضر اللقاء صاحبا النيافة المطرانان: مار بطرس قسيس، مطران حلب وتوابعها، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

 

 

‎قداسة البطريرك مارافرام الثاني يستقبل وفدًا من مؤسسة “ملح الأرض”

ملاحظة: هذا الخبر ‎قداسة البطريرك مارافرام الثاني يستقبل وفدًا من مؤسسة “ملح الأرض” نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ‎قداسة البطريرك مارافرام الثاني يستقبل وفدًا من مؤسسة “ملح الأرض”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ‎قداسة البطريرك مارافرام الثاني يستقبل وفدًا من مؤسسة “ملح الأرض” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!