اخبار عراقية

بينهما “أبو إبراهيم دابق”.. وزير الداخلية يعلن اعتقال قياديين بارزين في “داعش”

بغداد – IQ  

أعلن وزير الداخلية ، عثمان الغانمي ، ( السبت 11 أيلول ) القبض على قياديين ،  احدهما المكنى “ابو ابراهيم دابق ” ، والآخر ما يسمى “المسؤول والمنسق بين قيادات تنظيم داعش ” .

وقال الغانمي ، في بيان ورد لموقع Iq news ، إن ” رجال وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وضعوا النصر في عقولهم فترجموه بطولة على الأرض ، وها هم اليوم يقتصون من إرهابيين بإلقاء القبض عليهما، إحدهما ما يسمى (أمني ولاية شمالي العراق) المكنى (ابو ابراهيم دابق)، والآخر ما يسمى (المسؤول والمنسق بين قيادات عصابات داعش الإرهابية).

وأضاف وزير الداخلية ، ” نحن واثقون مما خططنا له واهدافنا واضحة، وسنسحق الإرهاب والجريمة بمختلف صورها فلا مكان لهما في بلد الحضارات والقيم ” .

 

قراءة الموضوع
بينهما “أبو إبراهيم دابق”.. وزير الداخلية يعلن اعتقال قياديين بارزين في “داعش”

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.