اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد أوميد خوشناو ‏محافظ أربيل‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد أوميد خوشناو ‏محافظ أربيل‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم – الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

استقبل قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، حضرة السيّد أوميد خوشناو، محافظ أربيل، يُرافقه السيّد رامي نوري عوديش، قائممقام عنكاوا، ومدراء الدوائر الحكومية واعضاء المجلس البلدي ورؤساء منظمات المجتمع المدني في عنكاوا، وذلك على قاعة كاتدرائيّة مار يوخنّا المعمدان البطريركيّة في عنكاوا يوم السبت الموافق 29 تموز 2023.

وحضر اللقاء نيافة مار أبرس يوخنّا، أسقف كركوك وديانا والمعاون البطريركي، والأب مارتن نبيل.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد أوميد خوشناو ‏محافظ أربيل‏

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد أوميد خوشناو ‏محافظ أربيل‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد أوميد خوشناو ‏محافظ أربيل‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد أوميد خوشناو ‏محافظ أربيل‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!