اخبار منوعة

بينها فيلم لـ أحمد مكي.. “العربية للسينما” تستعد لتقديم 3 أفلام في 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينها فيلم لـ أحمد مكي.. “العربية للسينما” تستعد لتقديم 3 أفلام في 2024  . والان الى التفاصيل.

كتب – هاني صابر :

ويشهد العام الحالي 2024 عودة قوية لشركة السينما العربية من خلال إنتاجاتها الجديدة بعد إنتاج فيلمي “اتنين للإيجار” و”عصابة عظيمة” بالشراكة مع شركة فيلم سينما العام الماضي.

قال أحمد صبيح مدير عام شركة السينما العربية، إنها بصدد إنتاج عدد من الأفلام خلال العام الجاري لنخبة من أهم وأشهر المخرجين في الوسط السينمائي.

وتابع، أن هناك فيلما من بطولة أحمد مكي، وفيلم آخر يجري إعداده حاليا للمخرج خالد الحلفاوي، بالإضافة إلى عدد من المشاريع التي يتم التحضير لها حاليا من خلال التعاقد على سيناريوهات أو التعاقد مع نجوم هذه الأعمال.

وكشف صبيح أن شركة السينما العربية بقيادة عمر الخواجة عضو مجلس الإدارة والمستشار الاستراتيجي تسعى خلال الفترة المقبلة إلى إعادة «السينما العربية» إلى ريادتها السابقة في سوق صناعة السينما المصرية والعربية. بل هناك خطط طموحة لإنشاء شراكات إنتاج وتوزيع لبعض الجهات السينمائية العالمية.

وأضاف أن إدارة الشركة تعمل حاليا على إعادة هيكلة وتطوير دور السينما والتوسع من خلال افتتاح دور سينما جديدة في أكثر من موقع، مع العمل على تطوير دور السينما الخاصة بالشركة وتزويدها بأحدث تقنيات الصوت والصورة والألوان.

 

بينها فيلم لـ أحمد مكي.. “العربية للسينما” تستعد لتقديم 3 أفلام في 2024

ملاحظة: هذا الخبر بينها فيلم لـ أحمد مكي.. “العربية للسينما” تستعد لتقديم 3 أفلام في 2024 نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بينها فيلم لـ أحمد مكي.. “العربية للسينما” تستعد لتقديم 3 أفلام في 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينها فيلم لـ أحمد مكي.. “العربية للسينما” تستعد لتقديم 3 أفلام في 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!